احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى تسقط جريمة التزوير في الإمارات 

متى تسقط جريمة التزوير في الإمارات العربية المتحدة؟ تشير جريمة التزوير عمومًا إلى عمل مستند مزور بقصد الاحتيال. يمكن أيضًا ارتكاب التزوير عن طريق تغيير أو تزييف أو تزوير مستند موجود. تختلف عقوبة التزوير حسب الولاية القضائية.

لكنها عادة ما تكون جناية يعاقب عليها بغرامة كبيرة أو السجن. في بعض الحالات، يمكن اعتبار التزوير أيضًا شكلاً من أشكال سرقة الهوية إذا تم استخدام المستند الاحتيالي للحصول على مزايا أو أصول أخرى باسم شخص آخر.

يمكن ارتكاب جريمة التزوير بعدة طرق، بما في ذلك عمل مستند مزور أو تعديل مستند حقيقي أو التوقيع على مستند مع العلم أنه يحتوي على معلومات كاذبة. التزوير جريمة خطيرة يمكن أن تصل عقوبتها القصوى إلى السجن لمدة 10 سنوات. في معظم الحالات، ستكون العقوبة المفروضة أقل من ذلك ولكنها ستظل كبيرة. لا تتوقف جريمة التزوير عند النقطة التي يتم فيها إنشاء المستند – بل تشمل أيضًا استخدام المستند المزور للحصول على بعض المزايا. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم جواز سفر مزورًا، فقد يتم أيضًا اتهامك بالاحتيال.

غالبًا ما تم تسليط الضوء على فعل التزوير الإجرامي في الأفلام ومسلسلات الجريمة باعتباره جريمة مؤسسية ضخمة. ومع ذلك ، فإن التهم الموجهة ضد التزوير معقدة للغاية وتتطلب أدلة مهمة لكلا الطرفين (أي المدعي والمدعى عليه) لإثبات وجود الجريمة وعدم وجودها. بالنظر إلى تعقيدات هذه الجريمة ، لا بد للمدعى عليه من استشارة أفضل المحامين الجنائيين في دبي ، الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في الدفاع عن العملاء في جريمة التزوير.

متى تسقط جريمة التزوير في الإمارات

متى تسقط جريمة التزوير في الإمارات

من الضروري أن تكون صادقًا تمامًا مع محامي في دبي الجنائي بشأن الحادث ووظيفتك فيه. في هذه المرحلة بالضبط ، يمكن أن يبدأ مستشارك القانوني في تجميع إجراء قابل للتطبيق من أجل سلامتك. أي فشل في تقديم المعلومات ذات الصلة وتورطك في الجريمة قد يتحول لاحقًا إلى استراتيجية تدمير ذاتي لمحاميك. لذلك ، فإن الصدق التام مع محاميك أمر لا مفر منه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق